سفر

ماذا ترى في أيسلندا في غضون أسبوعين؟

Pin
Send

أيسلندا في غضون أسبوعين ، واحدة من تلك الرحلات التي سوف تكون قادرة على تذكر كل حياتك. اليوم سوف نخبرك بما سنرى في أيسلندا ، مع تفصيل كل مرحلة من رحلتنا.

لم يمض وقت طويل منذ تركنا هذه الأراضي البرية. ما زلنا نشعر بالرياح ولونها وقبل كل شيء ، هذه الذكريات لا تتوقف عن الظهور حيث تظهر دائمًا المناظر الطبيعية للبطاقات البريدية بعض الأماكن تجعلنا لطيفة ، لأن هذه الجزيرة كانت قادرة على جعل اثنين من المسافرين مثلنا يتبادران إلى الذهن لمعرفة كيفية العودة إلى هذا المكان على هذا الكوكب.

عليك أن ترى في أيسلندا الكثير من الأشياء التي أسبوعين كنا قصيرة، ولكن ربما تكون أكثر من كافية لتأخذك قليلاً من أيسلندا إلى المنزل ، مع ذلك ، مشربة بالرغبة في العودة ومعرفة أنك قد حققت أهم هذه الجزيرة الجميلة.

ماذا ترى في أيسلندا

أيسلندا بلد آمن ويسهل السفر إليه. سواء في متنقل ، سيارة أو حافلة إنها جميع المرافق ، ولكن عليك أن تقرر في النهاية أحدها حسب الوقت المتاح لديك والسعر والرغبة في العيش أكثر أو أقل مغامرة. الرحلة التي قطعناها على أنفسنا ذهبت أيسلندا بالسيارة مع وكالة Sixt ، وتحديدا مع أ4×4، الطريقة الأكثر فعالية للوصول إلى أعنف أركان الجزيرة.

أيسلندا بالسيارة

أيسلندا في غضون أسبوعين

خلال الأسبوعين اللذين قضيناهما في أيسلندا ، شاهدنا الكثير من أفضل الأماكن التي توفرها الجزيرة:

1. ريكيافيك
  2. أربعة أيام من الرحلات في Laugavegurinn / Landmmalaugar
  3. الدائرة الذهبية (منتزه بينجفيلر الوطني)
    • شلال Oxarárfoss
  18. شلال جليمور ، أعلى شلال في أيسلندا

في الروابط السابقة ، يمكنك الوصول إلى مزيد من المعلومات حول رحلتنا عبر أيسلندا

خريطة رحلتنا

أيسلندا بلد بدون طرق سريعة. لها طرق ترابية أكثر من الأسفلت ، ولكن أهمها جميعًا ، الطريق الدائري، هو الطريق في اتجاهين نموذجي. الجزيرة ليست كبيرة جدًا ، وكما ترون على الخريطة ، فإننا نسافر جزءًا كبيرًا منها ، ولكن حذار ، إنها تسير ببطء شديد.

أيسلندا في 15 يوما

مقاطع الفيديو الخاصة بقناة YouTube

في بعض الأحيان ، يكون الفيديو هو أفضل طريقة لإظهار الوجهة الحقيقية. نعرض لكم هنا جزءًا من طريقنا. بالمناسبة اشترك في قناتنا! 🙂

خط سير الرحلة لمدة أسبوعين

أسبوعين يقدمون الكثير لرؤيته في أيسلندا ، وهي تجربة نأمل أن تعيشها كما نفعل.

يوم 1

يعتمد الأمر على ذلك إذا سافرت على متن طيران طيران Iceland أو Iberia Express أو مع Wow ، فستضطر إلى قضاء الليل أو عدمه في ريكيافيك ، فهي لا تزال مدينة يتعين عليك الاستمتاع بها في الليل ، حيث أنك لن تجد مدينة أخرى مثلها في الجزيرة بأكملها. هو المدينة التي تقدم المزيد من الأشياء ماذا ترى في أيسلندا.

1. ريكيافيك
  2. النوم في عاصمة أيسلندا

من اليوم 2 إلى اليوم 6

إذا كنت تحب والمشي عليك أن تبدأ رحلتك على الطريق الأكثر إثارة في الجزيرةLaugavegurinn. كان 4 أيام لا تنسى من خلال الأخاديد والبراكين والثلوج في أعنف جزء من أيسلندا. إنه ليس طريقًا صعبًا للغاية ، ولكنه إلزامي لمن يحبنا هذا النشاط.

1. ريكيافيك - لاندمانالوغار
  2. لوجافيجورين (4 أيام)
  3. النوم في الملاجئ أو في خيمة

يوم 7

عندما انتهينا من طريق Laugavegurinn عدنا إلى العاصمة لجمع ما تبقى من الأمتعة ، والتي كانت في محطة الحافلات. في وقت لاحق استأجرنا سيارة للقيام بجولة في الجزيرة وبدأت المرحلة الثانية من الرحلة. الوجهة الأولى ، الدائرة الذهبية ، النقطة الأكثر زيارة في أيسلندا. بالمناسبة ، تبدو ضخمة ، لأنها تبعد أقل من ساعة عن العاصمة.

1. ريكيافيك - الدائرة الذهبية
  2. الغوص أو الغطس في سيلفرا
  3. من الكراك إلى شلال أوكسارافوس
  4. فوميرول جيسير
  5. شلال الجولف

يوم 8

في اليوم التالي ذهبنا لرؤية اثنين من الشلالات الأكثر إثارة للإعجاب من ايسلندا جلفوس هو المستودونيكا و Háifoss إنه جمال بلا مساواة. لقد أحببنا ذلك كثيرًا لدرجة أننا سحبناه خيمة ونامنا على الشلال ، بالقرب من موقف سيارات صغير مؤقت. جزء صنعناه على حد سواء الوجه الغربي والشرقي من Gulfoss ، لأنه بالإضافة إلى رؤية اثنين من وجهات النظر المختلفة للشلال هناك طريق المغامرة التي تبدأ نحو Haifoss.

1. شلال جلفوس - هيفوس
  2. 4 × 4 طريق خلال 332 بين Gullfoss و Haifoss (إنه مسار F ، ولكن عليك عبور عدة أنهار)
  3. هيفوس ، الشلال الأكثر إثارة للإعجاب

يوم 9

المزيد من الشلالات ، لا ينبغي تفويتها ، ولكن هناك المزيد من الأشياء التي يجب رؤيتها في أيسلندا :). الأفضل ، فهي ليست هي نفسها. بصرف النظر تحطمت طائرة غريبة أن هناك في شاطئ طويل من الرمال السوداء. من الطائرة اتجهنا نحو حديقة سكافتافيل الوطنية، حيث نعيش في معسكر ثم نستعيد قوتنا في طريق اليوم التالي.

1. Seljalandsfoss الشلال - Skógafoss الشلال
  2. سولهايموكول الجليدي
  3. تحطمت طائرة تابعة للجيش الأمريكي على طول مدرج رملي طويل إلى البحر
  4. حديقة سكافتافيل الوطنية

يوم 10

يوم desenderismo مع أفضل طريق ليوم واحد في أيسلندا. نبقى مع أعيننا كأطباق مع آراء فاتناجوكول الجليدية. إذا لم تعطيك الأرجل ، فإن الأمر يستحق القيام به حتى لو كان الأمر كذلك مسارات المسافات القصيرة، لأن الآراء رائعة. هناك مكتب معلومات في موقف السيارات حديقة وطنية.

1. الرحلات في حديقة سكافتافيل الوطنية (كريستينارتيندار)
  2. Svartifoss الشلال

يوم 11

بعد يوم كامل من الرحلات ، ذهبنا للقاء مدفع صغير يستحق الفيلم ثم انتقل لرؤية Jökulsárlón ، أكثر بقعة مصورة في أيسلندا. مدهش هذا المكان.

1. الحديقة الوطنية سكافتافيل - كانيون من Fjadrargljufur
  2. لا يصدق Jökulsárlón الجليدية
  3. الساحل الشرقي والمناظر الطبيعية Stokkness

يوم 12

على الرغم من وجود المضايق البحرية المعروفة في أيسلندا على الساحل الشرقي ، إلا أننا نفضل الذهاب شمالًا ، لأننا قلنا أنك إذا رأيت تلك الموجودة في نيوزيلندا أو النرويج ، فمن الأفضل أن تسمح لهم بالمرور. تخيل لماذا.

1. الطريق والمزيد من الطرق بين الجبال والأخاديد الخضراء
  2. ديتيفوس وشلالات سيلفوس
  3. المدخنين في Namafjall
  4. طريق 2 ساعة عبر Fumarolas ، حيث يمكنك تسلق تلة أمامهم.
  5. زيارة أندر دش رأيناه. هو على الطريق إلى اليمين قبل الذهاب إلى fumaroles

اليوم 13

استمتعت مرة واحدة في المنطقة البركانية من Namafjall زرنا الساحل الشمالي بهدف رؤية الحيتان في هوسافيك.

1. هوسافيك وقرى الساحل الشمالى
  2. الحيتان من هوسافيك

اليوم 14

في الرحلة عبر أيسلندا كان لدينا العديد من المفاجآت الجيدة ، ولكن عندما وصلنا إلىSkagaströnd وجدنا مكان أكثر من رائعة. توقف شبه الجزيرة في الوقت المناسب ، الخيول البريةوالحيوانات التي لا تخاف منك مئات الطيور والشواطئ البرية.

1. تحيط شبه الجزيرة الشمالية من Skagaströnd
  2. المشي على الشواطئ مع الطيور التي لا تخاف منك

يوم 15

كل شيء جيد ينتهي في بعض الأحيان ، ومنذ ذلك الحينSkagaströnd توجهنا إلى ريكيافيك ، لكن قبل الوصول إلى العاصمة والتوجه إلى مدريد ، توقفنا في غليمور ، الشلال الذي يقع في أعلى أيسلندا.

1. شلال الليمون
  2. 2h الطريق إلى الشلال
  3. ريكيافيك
  4. العودة إلى المنزل

وأخيرا

على الرغم من أن جزءًا من الرحلة ، 4 أيام على وجه التحديد ، كانوا يقومون برحلات Laugavegurinn ، في أي وقت من الأوقات تركنا مع الشعور بأننا نفتقر إلى الوقت. صحيح أن لدينا أماكن كثيرة في الشمال والشرق لاكتشافها ، لكننا نغطي النقاط الرئيسية في أيسلندا. نأمل أن يكون هناك أيسلندا 2.0 ، حيث سنغطي الأماكن التي لم نصل إليها.

لدينا العديد من المقالات حول أيسلندا!

نحن على يقين من أنك قد تكون مهتمًا بالمزيد من الأدلة والحيل وأماكن الزيارة في أيسلندا. لا تتوقف عن قراءة لنا :)

• كل شيء عن أيسلندا
  • زيارة أيسلندا في غضون أسبوع ، انتقل الشمال أو الجنوب؟
  • Kristínartindar. أفضل الرحلات في أيسلندا

تأمين السفر

في رحلة كهذه ، من الأفضل أن تحصل على تأمين. iati يقدم لنا عرض للمتابعين السفر مجانا. السفر لا يعفيك من التعرض لحادث أو بحاجة إلى طبيب أو نقلة أو دواء. لا تقم بتشغيله ، تحقق من تأمين السفر من خلال النقر على لافتة وسيكون لديك 5 ٪ في التأمين الخاص بك لكونه قارئ السفر مجانا. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات انقر هنا.

فيديو: بركان هاواي ينفث رمادا إلى ارتفاع 9 كيلومترات (أغسطس 2020).